منارة الشرق

الحراك المدني الفلسطيني في لبنان؛ يلتقي قيادة حماس في بيروت

أجرى الحراك المدني الفلسطيني لتفعيل مؤسسات منظمة التحرير ممثلا بالسيد أيهم ستيتان مسؤول التنظيم في الحراك والباحث الأكاديمي جهاد برق المنسق العام للحراك و مسؤول الساحة اللبنانية اليوم لقاء هاما مع الأخوة في حركة المقاومة الإسلامية حماس ممثلة بمسؤول الساحة اللبنانية للحركة د. أحمد عبد الهادي وممثل الحركة لمنطقة بيروت .
تم خلال هذا اللقاء التطرق لموقف الحركة من الانضمام لمنظمة التحرير الفلسطينية وموقفها من المستجدات الأخيرة على الساحة الفلسطينية .
أكد الأخوة في الحركة حرصهم على وحدة الصف الفلسطيني بصفتهم ممثلين للحركة في لبنان، وأشادوا بتجربة قيادات الحركة في لبنان مع الأخوة في حركة فتح وخصوصا بمنع انعكاس الانقسام على الفلسطينيين في الساحة اللبنانية باعتبار هذا التعاون بين القيادتين في الساحة اللبنانية تجربة يجب العمل على تعميمها بالتعاون مع جميع الفصائل والقوى الفلسطينية .
والجدير ذكره أن هذه الزيارة تأتي ضمن سلسلة من الزيارات والتحركات التي قام وسيقوم بها أعضاء الحراك بهدف الخروج برؤية يتوافق عليها الجميع بهدف إنهاء الانقسام والوصول لوحدة التمثيل والقيادة الفلسطينية تحت مظلة منظمة التحرير .
أشاد الأخوة في الحركة بمبادرة الحراك مثمنين جهود أعضائه ومتمنين له الاستمرارية والنجاح .

 

About أيمن دانيال 240 Articles
كاتب وشاعر سوريا / حلب محرر في صحيفة منارة الشرق للثقافة والإعلام .. ناشر في جريدة بلدنا 2007 ناشر في مجلة أدباء الشام 2008 ناشر في جريدة الجماهير 2010 ناشر في مجلة أحوال البلاد الإلكترونية 2017 ناشر في صحيفة منارة الشرق للثقافة والاعلام 2018 ناشر في جريدة الرؤية العمانية 2018 ناشر في جريدة العربي اليوم المصرية 2018 ناشر في مجلة كلمات ليست كالكمات 2018 ناشر في مجلة آفاق حُرّة الأردنية 2018 ناشر في مجلة المنار الثقافية الدولية 2018 ناشر في صحيفة فسانيا الليبية 2018 عضو سابق في ملتقى الأدباء والمبدعين العرب . حائز على شهادات خبرة في مجال : القصة .. الشعر .. الرواية .. المسرح شارك في العديد من النشاطات الثقافية ومنها أمسية شعرية بعنوان : رمقات شعرية مع نخبة من الشعراء المعاصرين .

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*