منارة الشرق

مينا : جبارين .. وحدكم أيها الأبطال من عرف معنى الحرية و الكرامة .

شبكة منارة الشرق للثقافة والاعلام- طرابلس لبنان
تعقيباً على قرار الكيان الصهيوني الغاصب منع صلاة الجمعة في المسجد الأقصى، واعتراضاً على السياسات الصهيونية التعسفية العنصرية التي ينتهجها، أصدر رئيس جمعية بناء الإنسان الخيرية ومدير عام ورئيس تحرير جريدة بناء الإنسان ربيع مينا بياناً جاء فيه:
“نندد وقلوبنا ملأى بالغضب العارم تجاه إنتهاكات العدو الصهيوني وسياساته التي تخطت حدودها لتمس بمعتقداتنا الدينية الإسلامية في فلسطين، في طور جديد من أطوار اللصوصية حيث إستغل العدو الصهيوني الأوضاع العربية المأساوية وما تشهده العديد من البلدان العربية من حروب ودمار وقتل ، و الصراع فيما بينها إلى جانب جنوح بعض البلدان العربية نحو إقامة علاقات مع الكيان الصهيوني تحت الطاولة وفوقها.
واعتبر مينا: أن مواجهة قرار منع صلاة الجمعة في المسجد الأقصى وكل القرارات الصهيونية من تهويد وإستيطان وإجرام لن يكون نظرياً بل يتطلب إنتفاضة شعبية وشاملة وبمساندة عربية، وإنهاء حالة الإنقسام الفلسطيني والعودة إلى الكفاح الشعبي بمختلف الطرق والأساليب المتاحة.
وختم مينا قائلاً (لذلك ندعو كل الأحرار في العالمين العربي والإسلامي وأحرار المجتمع الدولي من مناضلين ومثقفين، على المستوى الرسمي السياسي والشعبي، للتحرك ضد هذا القرار الغاصب لحماية الأماكن والمقدسات، وإجبار هذا الكيان المحتل على التراجع عن هكذا قرارات متطرفة وغير المسؤولة، وكف يده عن المساس بالمقدسات الإسلامية في فلسطين.
“فتحية شكر للأبطال البواسل الجبارين من رحم شعب الجبارين وألف اعتذار عن مواقف الأنظمة العربية المهترئة التي تثور وتنتفض في كل أماكن الدنيا وتنسى فلسطين، فوحدكم أيها الأبطال عرفتم معنى الحرية و الكرامة و الشهامة العربية فقضيتكم قضيتنا”.

About admin 2440 Articles
مواليد لبنان ، صورعام 1962 • مستوى التعليم جامعي ـ اجازة بالاداب واللغة الانكليزية من الجامعة اللبنانية 1993 . • برمجة كومبيوتر عام 1985 • حائز على دبلوم تجارة و محاسبة عام 1986 • حائز على دبلوم على المناهج الحديثة ( اللغة الانكليزية ) من وزارة التربية و التعليم اللبنانية عام 2000 • حائز على دبلوم بالثقافة البدنية / أكاديمية الثقافة البدنية ـ براغ عام 2001 • حائز على دبلوم تدريب مدربين من الجامعة اليسوعية عام 2005 • حائز على دبلوم دراسات عليا بالقيادة الادارية – جامعة القاهرة 2015

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*