بإستعادة الجيش لتل الحارة الاستراتيجي يكون قد احكم السيطرة على مجموعة التلال التي تطبق السيطرة تماما على منطقة الفصل مع العدو الصهيوني (تل عنتر، تل المال، تل مسحرة) والتي تتمركز فيها جبهة ... (التفاصيل ...)

وسط - وجهت هيئة محلفين اتحادية كبرى اتهامات إلى 12 ضابطًا في المخابرات الروسية فيما يتعلق باختراق شبكات كمبيوتر لـ”الحزب الديمقراطي” في 2016 في أكثر اتهام تفصيلًا ومباشرةً من الولايات ... (التفاصيل ...)

تب هذا في ذكرى هزيمة حزيران 1967، وحزيران 2018 ، يزيد من أهمية الكلام كون حزيران هذا يأتي وأمن العالم واستقراره يتراقص على أكف العصابات الحاكمة في الولايات المتحدة ، والمتحالفة مع عصابات ... (التفاصيل ...)

مع مطلع الألفية الثالثة أطلّت علينا ظاهرة انتشار حوادث السير وبالتحديد فى السنوات العشر الأخيرة حيث عانت الكويت من هذه الظاهرة والتى لا نبرئ طرفاً منها فهى مسؤولية مشتركة قطعاً بين ... (التفاصيل ...)

كتب: زكريا الغندري صدر مؤخرا عن #مكتبة_ابن_خلدون صنعاء ودار #نقش للنشر الإلكتروني ديوان #هكذا_يبكي_الغريب للشاعر اليمني الطبيب #عمار_السبئي يتكون الديوان من أكثر من مائة قصيدة من الشعر ... (التفاصيل ...)

إذهب للصفحة  [1] 2 3 ... 16 17 18