اصعب شعور عندما نكتبمشاعرنا بإسم غيرنا لكي نتجنب النقد لكي نبعد عن مسمىالحب. و آه آه أجمل مافي الحب تلك القلوب التيتحب بصدق تحبليس لشيء بل لأنهاوجدت روحها في روحمن أحبت وآخر ما تفكربه ماله ... (التفاصيل ...)

من الاشياء التي تجذبني حبنا المشترك الالوان قوس قزح بالوانه الساحرة في سماء الصافية في لحظة الغروب ونحن نراقبه ونعد الوانه لا أستطيع أن أوصف ذاک الشعور وذاگ المكان الذي يكسوة الورد ... (التفاصيل ...)

خذني قصيده لا يقرأها أحد غيرك أو لحن أغنيةٍ لا يجيد عزفه إلا انتخذ لنا صوره غلاف لقصائدگواكتب تحتها أوخلفها يا أجمل حگايه عشتها أنتي وأناواحگي حگاياتنا للملىء قول لهمهذه حبيبتي أنا اکتب ... (التفاصيل ...)

صوت البحر يناديني هيا تعالي هيا تعالي وابني قلعتك فوق شاطئ گما گــــنتي تفعلي ذات يومي لاتقفي كــــالمسار تنتظري المطرقة هيا قفي وتقدمي وارکضي والعبي مع امواجي هيا هيا تعالي ولا تلتفتي ... (التفاصيل ...)

يتلاعبُ ملح الاقدار بتواتر ضغطها راحت تبحثُ عن خلاصٍ فوَجَدَتْ كلماتَها مترهةًتسحقُها رطوبةُ الآلامِ وأوتارَ صوتِها سكنَتْها الحشرجاتُ المزرقّةُ تحاولُ مراراً أن تُقلِّدَ النوارسَ ... (التفاصيل ...)

إذهب للصفحة  [1] 2 3 ... 46 47 48