في حال لم يتم تصدير النفط الإيراني فليس هناك ضمانة أن يتم تصدير نفط المنطقة - منارة الشرق للثقافة والإعلام

في حال لم يتم تصدير النفط الإيراني فليس هناك ضمانة أن يتم تصدير نفط المنطقة

في حال لم يتم تصدير النفط الإيراني فليس هناك ضمانة أن يتم تصدير نفط المنطقة


*رسالة هامة من قائد فيلق القدس الى الرئيس حسن روحاني*

أشاد قائد فيلق القدس التابع لحرس الثورة الإسلامية اللواء قاسم سليماني بتصريحات الرئيس الإيراني حسن روحاني الأخيرة تجاه الأميركيين والصهاينة واعتبرها مدعاة للفخر.

وأثنى اللواء سليماني في رسالة له على تصريحات روحاني الأخيرة التي اعتبر فيها أنه إن لم يتم تصدير نفط إيران فلا ضمان لتصدير النفط من المنطقة كلها، وكذلك التصريحات التي وصفها بالقيمة جداً حول موقف الجمهورية الإسلامية الإيرانية تجاه الكيان الصهيوني معتبراً أنها مدعاة للفخر.

وأضاف أن هذه المواقف الحكيمة قد زادت من شموخ الثورة والشعب الإيراني ومسلمي العالم معلناً استعداده لتنفيذ أي سياسة تقضتيها مصلحة الجمهورية الإسلامية الإيرانية.

*وإليكم نص الرسالة:*

بسم الله الرحمن الرحیم

*إلى الأخ العزيز حضرة الدكتور حسن روحاني رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية*

السلام عليكم

ما نقلته وسائل الإعلام عن جنابكم، حول أنه في حال لم يتم تصدير النفط الإيراني فليس هناك ضمانة أن يتم تصدير نفط المنطقة وغير ذلك من التصريحات الهامة والقيمة حول موقف الجمهورية الإسلامية من الكيان الصهيوني، ما هو إلا مبعث فخر  لنا جميعا.

أقول أنا العبد البسيط كجندي للولاية وعزة هذه الأمة الأبية: هذا هو الدكتور روحاني الذي عرفناه ونعرفه وما يجب أن يكون عليه.. حضرتكم بتصريحاتكم الحكيمة والقيمة والقوية رفعتم رأس قائد الثورة والشعب الإيراني ومسلمي العالم. 

أقبل أيديكم على تصريحكم الحكيم والصحيح الذي أتى بمكانه وزمانه المناسب

*اخوكم قاسم سلیماني*



التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقعنا الإلكتروني، الالتزام بالحوار البناء وآداب وقواعد النقاش عند كتابة الردود و التعليقات. وتجنب استعمال الكلمات النابية أو الحاطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع... مع كل الإحترام والتقدير إليكم من إدارة موقع منارة الشرق للثقافة والإعلام.