مجلس إدارة الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي يبارك اتفاقية التعاون مع الاتحاد الخليجي

مجلس إدارة الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي يبارك اتفاقية التعاون مع الاتحاد الخليجي

صنعاء

بارك مجلس إدارة الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي في اجتماعه الدوري أمس الأربعاء اتفاقية التعاون المشتركة بين الجمعية والاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي.

واكد المجلس أهمية هذه الاتفاقية التي تأتي ضمن برنامج عمل الجمعية اليمنية للاعلام الرياضي لتعزيز مجالات التعاون المشترك مع الاتحادات والأطر الإقليمية والعربية بما يعود بالنفع والفائدة على الإعلام الرياضي في اليمن .

وأشار المجلس إلى ضرورة تفعيل بنود اتفاقية التعاون مع الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي، والمضي قدما في ترجمة بنود الاتفاقية على أرض الواقع بما يسهم في تطوير منظومة العمل الإعلامي الرياضي اليمني على مختلف المستويات وتعزيز وتأهيل قدرات ومهارات منتسبي الاعلام الرياضي اليمني مهنيا وصحفيا .

واستعرض رئيس مجلس إدارة الجمعية الزميل بشير سنان في الاجتماع بنود الاتفاقية وأهميتها في تعزيز مجالات التعاون المشترك مع الاتحاد الخليجي ويعزز من الدور المامول للجمعية على مستوى الخارجي .. مؤكدا أن هذه الاتفاقية ستتبعها اتفاقيات وبروتوكولات تعاون أخرى يسعى مجلس الادارة لابرامها مع أطر ومؤسسات إعلامية مختلفة .

ووجه المجلس الشكر والتقدير لرئيس الاتحاد الخليجي الاستاذ سالم الحبسي وللجنة الصحافيين الرياضيين بجمعية الصحفيين العمانية على مواقفهم الداعمة والمساندة للإعلام الرياضي اليمني في مثل هذه الظروف الصعبة التي تعيشها بلادنا.

كما ناقش الاجتماع عددا من المواضيع الأخرى المدرجة في جدول الأعمال، واستمع الى تقارير لجنة العضوية ولجنة التدريب فيما يخص مهام عمل اللجنتين، إضافة الى تقرير اللجنة التحضيرية لأربعينية الشهيد محمد الأهدل.

وتطرق المجتمعون إلى مذكرة الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية بخصوص الاعتراف "النهائي" بالجمعية اليمنية للإعلام الرياضي كممثل شرعي ووحيد لليمن، بعد الاعتراف المؤقت الذي منح من الاتحاد الدولي منذ اربع سنوات.

وفي ختام الاجتماع، شدد رئيس مجلس إدارة الجمعية على أهمية عدم الالتفات الى أي مهاترات ومناكفات خارج إطار عمل الجمعية .. معتبرا أن قرار إحدى الوزارات بخصوص ما يسمى "اللجنة المؤقتة " لا يعني الجمعية ومنتسبيها بشيء.. مؤكدا أن الجمعية ستواصل جهودها الرامية لتعزيز وحدة الصف في كيان الاعلام الرياضي الذي عانى من التجميد والتهميش والتجاهل لأكثر من ١٦ عاما واعادة إبراز دوره في محيطه الإقليمي والعربي والدولي.



التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقعنا الإلكتروني، الالتزام بالحوار البناء وآداب وقواعد النقاش عند كتابة الردود و التعليقات. وتجنب استعمال الكلمات النابية أو الحاطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع... مع كل الإحترام والتقدير إليكم من إدارة موقع منارة الشرق للثقافة والإعلام.