البرازيل تتجاوز بوليفيا في إفتتاح كوبا أمريكا

البرازيل تتجاوز بوليفيا في إفتتاح كوبا أمريكا

السبت
15/6/2019

حقق منتخب البرازيل فوزًا هاماً على منتخب بوليفيا بثلاثية نظيفة سجلها كل من نجم نادي برشلونة فيليب كوتينيو في مرتين والنجم الشاب إيفرتون سواريز في افتتاح بطولة كوبا أمريكا لعام 2019.
وكان الشوط الأول من المباراة غير مرضي للجماهير البرازيلية لأداء منتخبهم حيث كان الضيوف متراجعين دفاعيًا بينما كانت هجمات منتخب البرازيل لاتشكل الخطورة المطلوبة على دفاعات بوليفيا.
وفي الشوط الثاني دخل منتخب البرازيل الذي يسعى لتحقيق لقبة التاسع بكل إمكانياته واثمر الضغط المتواصل على مرمى الضيوف ركلة جزاء سجلها فيليب كوتينيو في الدقيقة 50،وبعدها بدقائق تمكن نفس الاعب من تسجيل الهدف الثاني براسه إثر عرضية رائعه من لاعب ليفربول الإنجليزي روبيرتو فيرمينو،وفي الدقيقة 85 تمكن البديل أيفرتون سواريز لاعب نادي جريميو من تسجيل الهدف الثالث للمنتخب البرازيلي.
وبهذا الفوز يتصدر المنتخب البرازيلي المجموعة الاولى في بطولة كوبا أمريكا 2019 التي تضم أيضًا كل من منتخب بيرو ومنتخب فنزويلا حيث سيتواجهان مساء اليوم.



التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقعنا الإلكتروني، الالتزام بالحوار البناء وآداب وقواعد النقاش عند كتابة الردود و التعليقات. وتجنب استعمال الكلمات النابية أو الحاطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع... مع كل الإحترام والتقدير إليكم من إدارة موقع منارة الشرق للثقافة والإعلام.