بامحسون يلتقي اللجنة المنظمه لبطولة العالم للملاكمة

بامحسون يلتقي اللجنة المنظمه لبطولة العالم للملاكمة



اللجنة الإعلامية:

استقبل رجل الأعمال المعروف الشيخ الدكتور عمر عبدالله بامحسون في مكتبه اليوم بالرياض، اللجنة المنظمة لبطولة العالم للملاكمة العربية للمحترفين، ممثلة برئيس الشركة السعوديه المنظمه (شركة الياقوت الأحمر ) الأستاذ عبدالإله الزير، ومدير البطولة- المنسق العام- الأستاذ أحمد المسيبلي.*

وفي بداية اللقاء سلّمت اللجنة المنظمة ملف البطولة للشيخ بامحسون وقدمت له شرحا موجزا عن البطولة وأهدافها على مختلف الأصعدة محليا وإقليما وعالميا والترتيبات الجارية، وماسيتخللها من مهرجانات مختلفة، تُقدم فيها الرقصات والأهازيج والدان الحضرمي وكل ما يمت بصلة للموروث الحضرمي البديع.

من جانبه رحّب الشيخ بامحسون بإقامة (بطولة الأخوّة السعودية الإماراتية اليمنية) في مدينة سيئون، وقال إنه شرف كبير لحضرموت الحضارة والتاريخ والسلام، أن تستقبل العالم على أرضها وبين أهلها الطيبين.

وأشاد بامحسون بمستوى الترتيبات والتحضيرات الجارية للبطولة، مقدما شكره وتقديره لرئيس الاتحاد الدولي للملاكمة العربية للمحترفين الدكتور الهادي السديري، و لرئيس شركة الياقوت الأحمر- المنظمة للبطولة- الأستاذ عبدالإله الزير، وكل القائمين على البطولة.

ودعا بامحسون رجال الأعمال وأبناء محافظة حضرموت لتقديم مختلف أوجه الدعم لإنجاح البطولة، وتذليل كافة الصعوبات، من أجل إبراز الوجه الحضاري لحضرموت المحبة والسلام، وتوجيه رسالة السلام والأمن للعالم أجمع.

من جانبها حيت اللجنة المنظمة للبطولة مواقف رجل الأعمال الدكتور بامحسون، العظيمة والمشهودة، تجاه دعم العملية التنموية والتعليمية والخيرية وغيرها، كما دعت رجال الأعمال الحضارم إلى الدعم والمساندة، ورعاية البطولة، من أجل إنجاحها وإظهارها بالمظهر اللائق بحضرموت وأهلها.

هذا وتستضيف مدينة سيئون بمحافظة حضرموت بطولة العالم للملاكمة العربية للمحترفين، تحت شعار بطولة الأخوة السعودية الإماراتية اليمنية، خلال يومي 28_ 29 من الشهر الجاري، بمشاركة 16 بطلا عالميا في الملاكمة من أوروبا، و12 ملاكما عربيا محترفا.



التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقعنا الإلكتروني، الالتزام بالحوار البناء وآداب وقواعد النقاش عند كتابة الردود و التعليقات. وتجنب استعمال الكلمات النابية أو الحاطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع... مع كل الإحترام والتقدير إليكم من إدارة موقع منارة الشرق للثقافة والإعلام.