اليمن : وزير الشباب يحفز المنتخب الأول قبل مواجهة أوزباكستان

اليمن : وزير الشباب يحفز المنتخب الأول قبل مواجهة أوزباكستان


أقام وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم ؛ مأدبة غذاء على شرف بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الذي يقيم معسكره الخارجي بالعاصمة السعودية الرياض؛ استعدادا للجولات المقبلة بتصفيات كأس آسيا (الصين 2023) وكاس العالم 2022.

وناقش الوزير البكري مع الجهازين الفني والإداري للمنتخب سير الاستعدادات والجاهزية المطلوبة قبل مواجهة منتخب اوزبكستان، في العاشر من أكتوبر الجاري في العاصمة الاوزبكية طشقند.

كما استمع إلى شرح واف من اللاعبين الذين وضعوه أمام المشاكل التي تعترضهم ؛ حيث قام معاليه بمعالجتها على الفور ، كما وعد الوزير البكري بمكافأة مجزية في حال تأهل المنتخب الى النهائيات الأسيوية .

وكان وزير الشباب الرياضة قد قام يوم أمس بمكافأة بعثة المنتخب بعشرين مليون ريال نظير ظهورهم الجيد في الجولتين الماضيتين أمام سنغافورة و السعودية؛ بالإضافة الى صرف نفس المكافأة للمنضمين حديثاً إلى القائمة وعددهم 5 أفراد.



التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقعنا الإلكتروني، الالتزام بالحوار البناء وآداب وقواعد النقاش عند كتابة الردود و التعليقات. وتجنب استعمال الكلمات النابية أو الحاطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع... مع كل الإحترام والتقدير إليكم من إدارة موقع منارة الشرق للثقافة والإعلام.