اليمن : مكتب الشباب والرياضة بالمدينة يحيي الذكرى الثالثة لاستشهاد الشدادي بماراثون رياضي كبير

اليمن : مكتب الشباب والرياضة بالمدينة يحيي الذكرى الثالثة لاستشهاد الشدادي بماراثون رياضي كبير

ماجد الموساي | مأرب 12 أكتوبر 2012م

- برعاية معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري واللواء سلطان بن علي العرادة محافظ المحافظة احياء مكتب الشباب والرياضة بمديرية المدينة صباح اليوم الذكرى الثالثة لاستشهاد الفريق الركن عبدالرب الشدادي بإقامة ماراثون رياضي كبير.

وقبل إنطلاقة الماراثون ردد المشاركون النشيد الوطني وكانت هناك كلمة لأحد أقارب الشهيد الشدادي شكر من خلالها وزارة الشباب والسلطة المحلية بالمحافظة ومكتب الشباب والرياضةبالمدينة على هذه الفعالية التي تحييى ذكرى الشهيد الشدادي في قلوب كل كل من يعرفه ومطلع على مسيرته النضالية.

وقد شارك في الماراثون الرياضي مايقارب ثلاثمائة شاب من جميع فرق وأندية مديرية المدينة بزي موحد حاملين على صدورهم صورة الشهيد الشدادي وكانت المسافة التي قطعه المشاركون تقدر ب3 كيلو حيث كانت الإنطلاق من أمام معسكر قوات المنشآت وحماية الشخصيات ونقطة الانتهاء في دوار الشهيد القائد عبدالرب الشدادي بشارع صرواح.

وتأتي هذه الفعالية الرياضية الكبيرة إحيا للذكرى الثالثة لاستشهاد رجل وقائد عظيم بحجم الفريق الركن عبدالرب الشدادي الذي كان له الدور البارز في التصدي للمشاريع الظلامية وبذل روحة في سبيل أن ينعم اليمن واليمنيين بالأمن والأمان بعيداً عن الجهل والتخلف.

حضر الفعالية مستشار وزارة الشباب والرياضة داوود حسن علوه مع أقارب أسرة الشهيد الشدادي وعدد من الشخصيات الرياضية والإجتماعية بالمحافظة.

-----------------------------------------------



التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقعنا الإلكتروني، الالتزام بالحوار البناء وآداب وقواعد النقاش عند كتابة الردود و التعليقات. وتجنب استعمال الكلمات النابية أو الحاطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع... مع كل الإحترام والتقدير إليكم من إدارة موقع منارة الشرق للثقافة والإعلام.